وحي القلم




 
الرئيسيةموقعنا على الفيالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 درويش: ترقية 200 ألف موظف بالحكومة في 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ حسني
مدير عام المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1070
العمر : 47
القرآن :

نقاط : 1066
تاريخ التسجيل : 01/11/2008

مُساهمةموضوع: درويش: ترقية 200 ألف موظف بالحكومة في 2010   الأربعاء ديسمبر 16, 2009 9:40 pm


درويش: ترقية 200 ألف موظف بالحكومة في 2010



تعليق علي الموضوع إرسال لصديق طباعة الصفحة
أحمد درويش
القاهرة - أخبار مصر، أ ش أ
أعلن الدكتور أحمد درويش وزير الدولة للتنمية الإدارية المصري أنه سيتم في الأول من يوليو/تموز 2010 ترقية العاملين الذين تأخرت درجاتهم ، فيما يعرف "بالرسوب الوظيفي"، مؤكدا في الوقت نفسه أن الفترة القادمة ستشهد صدور تطبيقات البطاقة العقارية وبطاقة المنشأة الاقتصادية.
وقال درويش ـ في تصريح لموقع أخبار مصر ليل الاحد على هامش المعرض الدولى الثامن للبطاقات الذكية وحلول الهوية الرقمية "كاردكس 2009" ـ إن هذا القرار سوف يشمل أكثر من 200 ألف موظف بالحكومة من كافة الدرجات.
ونفى درويش وجود أي تعارض في العمل بين وزارة التنمية الإدارية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، مؤكدا أن هناك تكاملا وتعاونا مستمرين بين الجهتين لصالح العمل الإداري في الدولة وأن توجيهاته للجان المشتركة تؤكد دائما على تطوير العمل في الحكومة والتحرك الدائم نحو الميكنة ودفع تيسير الإداري وزيادة خدمات الحكومة الإلكترونية عبر الإنترنت.
وتوقع درويش فى كلمته ـ خلال افتتاح أعمال المؤتمر ليل الاحد بالقاهرة ـ زيادة أعداد البطاقات الذكية المتوقع إصدارها فى مصر فى الفترة القادم، مؤكدا أن السوق المصرى يستوعب التعامل بالبطاقات الذكية بشكل جيد جدا، وأن الحكومة نائبة عن المواطن فى تحمل تكاليف نظم وقواعد بيانات هذه البطاقات.
وأشار إلى أن اللجنة العليا المكلفة بالرؤية الخاصة بالبطاقات الذكية التى يرأسها، اتفقت على وجود بطاقتين أساسيتين، وهما بطاقة الهوية بكل ما تحمله من تطبيقات أمنية للقراءة فقط وليس للكتابة عليها، والتى قد تحمل تطبيقات مثل شهادة التوقيع الالكترونى ورخصة القيادة ورخصة السلاح والموقف من التجنيد وغيرها، والبطاقة الثانية هى التى ستحمل العديد من التطبيقات مثل الضمان الاجتماعى والتأمين الصحى.
وأوضح ان عدد بطاقات الرقم القومى من عمر 16 عاما يصل إلى حوالى 50 مليون بطاقة، و12 مليون بطاقة لموظفى الحكومة والمعاشات، و18 مليون بطاقة أسرة، وحوالى 80 مليون بطاقة لتطبيقات التأمينات الصحية، و55 مليون بطاقة ذكية للمحمول.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://waheelkalm.3arabiyate.net
 
درويش: ترقية 200 ألف موظف بالحكومة في 2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التعليم المبرمج ـ منقول ـ
» الرياضة بولاية غرداية...هلال غرداية
» المنمنمات
» عاجل .. القمص مكاري يمتنع عن الصلاة ويلغى الاجتماع احتجاجا
» سيف الدين قطز

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وحي القلم  :: القسم العام :: الأحداث والجرائم-
انتقل الى: